هل سبق لك زيارة أول إسلامية للمملكة العربية السعودية؟ المدينة المنورة، موطن التراث الثقافي الإسلامي والمركز الديني، ترحب بملايين الزوار من جميع أنحاء العالم للقيام بالرحلات الروحية الإلهية. وبصرف النظر عن المعالم الدينية الهامة في المدينة المنورة، يمكنك أيضًا توفير وقتك في ممارسة الأنشطة الترفيهية لكسر الروتين الدنيوي. قم بزيارة عالية مول المدينة المنورة لتحصل على أفضل تجربة علاجية للتسوق وتناول الطعام في حضن الرفاهية. يمتلئ المتجر بعدد لا يحصى من متاجر العلامات التجارية المتميزة وتجار التجزئة الحصريين، ويمكنك العثور على أفضل مجموعة من الملابس والأثاث والعطور والأزياء ومنتجات التجميل لتلبية احتياجات كل زائر.

عالية مول المدينة المنورة: اكتشف جنة التسوق هذه واكتشف المجموعة المثالية

عالية مول المدينة المنورة
الصورة لغرض مرجعي فقط

إذا سئمت بعض الشيء من مشاهدة المعالم السياحية المعتادة، يمكنك قضاء بعض الوقت الممتع مع أصدقائك وعائلتك في عالية مول المدينة المنورة لاستكشاف المحلات التجارية وتناول الطعام في بعض أفضل المطاعم أثناء تناول وجبة لذيذة. احصل على متعة لذيذة فورية أو احتساء فنجان من القهوة الساخنة من منافذ القهوة العالمية المعترف بها والتي يمكن أن تثير سلسلة من المحادثات الطويلة. وبما أن المركز التجاري يحتوي أيضًا على عدد لا يحصى من خيارات الترفيه بما في ذلك منطقة ألعاب منفصلة للأطفال، فيمكنك الاسترخاء بأفضل طريقة ممكنة في محيط مليء بالمرح. إذا كنت ستصطحب أطفالك معك، فلا داعي للقلق بشأنهم حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع مع أنواع مختلفة من مرافق الترفيه.

مدونة لا بد من قراءتها: مطعم زيتون المدينة المنورة: تجربة طعام عربية لن تنساها

معلومات إضافية عن عالية مول المدينة المنورة

معلومات إضافية عن عالية مول المدينة المنورة
الصورة لغرض مرجعي فقط

الموقع: شارع لم يسمى، الحديقة، المدينة المنورة ٤٢٣٨٣، المملكة العربية السعودية

تاريخ الافتتاح: ٢٠٠٧

ساعات العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من ٩:٣٠ صباحًا حتى ١٢:٠٠ منتصف الليل
  • الجمعة: من ٢:٠٠ ظهرًا إلى ١٢:٠٠ صباحًا

أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى مارس (خلال ساعات المساء)

أفضل مناطق الجذب: المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ومنطقة الألعاب

الأشياء التي يجب القيام بها: مشاهدة المعالم السياحية، والتسوق، وجولات الطعام، وممارسة الألعاب

إجمالي المتاجر: ٤٨

سعة مواقف السيارات: ٦٣٢١٥

عدد المعارض : ٢٥٧

أفضل متاجر التسوق: إتش آند إم، سن آند ساند سبورتس، نعومي، هوم سنتر، ريد تاغ، أوكايدي، سنتر بوينت، توينتي 4، تويز آر أص، درة، أورانج

أفضل المطاعم والمقاهي: مطعم روماواي، البيك، ستاربكس، ماكدونالدز، كنتاكي، برجر كينج

أهم المرافق: أماكن لوقوف السيارات، وغرف للصلاة، وأجهزة الصراف الآلي، وصالات العرض، ومنطقة لعب للأطفال

كيفية الوصول إلى عاليات مول المدينة المنورة: الطريقة الأفضل والأكثر ملائمة للوصول إلى عاليات مول المدينة المنورة هي استئجار سيارة أجرة من فندقك أو أي مكان آخر.

أفضل المعالم القريبة التي يمكن زيارتها: الحرم، المسجد النبوي، مسجد قباء، مقبرة البقيع

أفضل الفنادق القريبة للإقامة: بولمان زمزم المدينة، فندق إيلاف التقوى، هيلتون المدينة، فندق شهد المدينة، إنتركونتيننتال دار الهجرة، فندق أنوار المدينة موفنبيك

القراءة المقترحة: المدينة المنورة: اكتشف موطن الهجرة النبوية وأول عاصمة إسلامية

اكتشف أفضل متاجر التسوق في عالية مول المدينة المنورة

اكتشف أفضل متاجر التسوق في عالية مول المدينة المنورة
الصورة لغرض مرجعي فقط

اكتشف شغفك بالتسوق وابدأ السعي بعد مشاهدة المعالم السياحية في المدينة المنورة. يعد مركز التسوق هذا موطنًا لعدد كبير من صالات عرض العلامات التجارية العالمية المشهورة والعديد من متاجر البيع بالتجزئة. يعد عالية مول المدينة المنورة أحد الوجهات الأنيقة للتسوق من العناصر الحصرية التي تتراوح بين الفساتين والعطور الغريبة وأرقى المجوهرات والساعات والأدوات الحديثة إلى عناصر الديكور المنزلي الفخمة وإكسسوارات نمط الحياة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٥ متاجر للعلامات التجارية حيث يمكنك الحصول على أفضل المشتريات في أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة المنورة.

إتش آند إم: إحدى العلامات التجارية الراقية للأزياء ونمط الحياة، تقدم لك إتش آند إم أحدث مجموعات الملابس الرجالية والنسائية والإكسسوارات والأحذية ومنتجات التجميل وملابس الأطفال بأسعار معقولة. لا تتنازل إتش آند إم أبدًا عن جودتها وممارساتها المستدامة في تنسيق المنتجات العصرية.

سن أند ساند سبورتس: العلامة التجارية الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط في العالم، سن اند ساند سبورتس هي جنة للرياضيين ليجهزوا أنفسهم بأفضل المشتريات بدءًا من الأجهزة القابلة للارتداء إلى الأكسسوارات. توقف عند هذا المتجر في عالية مول المدينة المنورة لاستكشاف أفضل العلامات التجارية العالمية للأحذية.

اقرأ أيضاً: جبل النور مكة: حيث تلتقي الروحانية بالصفاء

درة: اكتشف أفضل مجموعة العطور من خلال زيارة متجر درة في عالية مول المدينة المنورة حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من العطور بناءً على تفضيلاتك. أعد تعريف أناقتك وسحرك في كل مناسبة مع المزيج المثالي من العناصر الفاخرة والعطرية.

تونتي٤: متجر تونتي٤ في عالية مول سوف يُسعد حواسك بمجموعته الفريدة والعصرية من الملابس والإكسسوارات. يمكنك التسوق لجميع أفراد عائلتك الذي يجمع كل القيم التقليدية في مساحة حديثة، مما يؤدي إلى التسوق في المدينة المنورة.

تويز آر أص: تويز آر أص هو مركز التسوق للألعاب والهدايا للأطفال. تم إطلاقها في عام ١٩٤٨، ويمكنك العثور على عدد كبير من الألعاب الملونة والمبهجة المناسبة للأطفال والتي يمكن أن تضيء مزاجهم بدءًا من ألعاب الفيديو والدمى وشخصيات الحركة ومكعبات البناء والألغاز وغيرها الكثير.

خيارات الطعام المشهورة في عالية مول المدينة المنورة

خيارات الطعام المشهورة في عالية مول المدينة المنورة
الصورة لغرض مرجعي فقط

قم برحلة طهي بعيدًا عن التسوق في متاجر عالية مول بالمدينة المنورة للاسترخاء مع أصدقائك وعائلتك في أجواء ودية ومريحة. نظرًا لوجود قاعة طعام كبيرة، يمكنك تناول الطعام هناك بنفسك. بدءًا من الوجبات السريعة الفورية وحتى الوجبات الصحية، سيكون لديك الكثير من الخيارات لتناولها في المقاهي والمطاعم الأنيقة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ٥ خيارات لتناول الطعام لتذوق مجموعة من النكهات في عالية مول بالمملكة العربية السعودية.

مطعم روماواي: إذا كنت من محبي المطبخ الإيطالي، جرب بيتزا روماواي والوجبات المقرمشة التي تأتي في مجموعة واسعة من الأصناف. نظرًا لكونه المطعم المفضل للشباب، يمكنك أيضًا التخطيط لزيارة مطعم روماواي للاسترخاء مع أصدقائك وعائلتك في المساء.

اقرأ اكثر: حي حراء الثقافي بمكة المكرمة: صرح حضاري في مكة المكرمة

البيك: سلسلة الوجبات السريعة الأكثر شهرة والمعروفة بأطباقها الشهية اللذيذة التي تتراوح من البطاطس المقلية المقرمشة إلى الدجاج المقلي، يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات لتناول الطعام، وهي مثالية لقضاء أمسية مع أحبائك المقربين. لا تفوت أبدًا فرصة تناول شذراتها وشرائحها لنكهاتها الجذابة في أحد أفضل الأماكن للزيارة في المدينة المنورة.

تاكو هت: مع مجموعة متنوعة من الأطباق المكسيكية الشهية التي تأتي مع مجموعة كبيرة من النكهات، سوف يفاجئك تاكو هت بعجائبه. لا تنس أبدًا أن تفوت فرصة تناول تشيكن كويساديلا، وبوريتو كريسبي تشيكن، ودجاج فاتجا، وناتشوز بالجبنة مع التغميسات للاستمتاع بتجربة مغرية.

ستاربكس: المقهى الأكثر شهرة والمعترف به دوليًا، ستاربكس سوف يلبي أذواق وتفضيلات كل زائر. وبصرف النظر عن القهوة المميزة، يمكنك تجربة وجبة الإفطار الساخنة وصناديق الغداء التي تأتي محملة بالبيض والجبن والفواكه والخضروات.

كنتاكي: ستجد سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية الشهيرة كنتاكي فرايد تشيكن في عالية مول المدينة المنورة. استمتع بشرائح الدجاج اللذيذة مع التغميسات اللذيذة وجرب مجموعاتها المتنوعة التي تأتي مع العديد من المفاجآت. أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة المنورة هو تجربة مشروباتها المنعشة أيضًا للحصول على تجربة طعام غنية بعيدًا عن التسوق.

اقرأ أيضاً: حديقة الحسينية الجديدة مكة: اشحن روحك بالعلاج الأخضر

إذا كنت في جولة تسوق وترغب في إهداء شيء ذي قيمة لنفسك، قم بزيارة عالية مول المدينة المنورة بعد جولتك في المدينة المنورة. خذ استراحة من مشاهدة المعالم السياحية من خلال قضاء بضع ساعات مع أصدقائك وعائلتك في المركز التجاري للتسوق في صالات عرض العلامات التجارية الكبرى وتناول الطعام في المطاعم الشهيرة. وبما أن المدينة المنورة نفسها وجهة تزخر بالعديد من المعالم التاريخية والثقافية، فيجب عليك على الأقل أن تحضر معك ذكرى من هذه المدينة الدينية لتحتفظ بذكريات جميلة مدى الحياة. احجز باقات العمرة معنا لقضاء عطلة مثيرة وذات معنى مع أحبائك.

الأسئلة الشائعة في عالية مول المدينة المنورة

س ١. أين تقع عالية مول؟

عاليات مول هو مركز تسوق شهير يقع في قلب المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. إنها وجهة مثالية لمحبي التسوق للحصول على أفضل المشتريات من متاجر العلامات التجارية الحصرية.

س ٢. ما أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في عالية مول المدينة المنورة؟

عاليات مول المدينة المنورة هو وجهة تسوق لجمع تجارب التسوق والطهي الجديدة. وبصرف النظر عن نشاط التسوق المعتاد، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة أخرى لتستمتع بها. الأنشطة التي يمكنك القيام بها في عالية مول المدينة المنورة هي:

  • التسوق
  • تناول الطعام
  • يلعب
س ٣. ما هي أفضل ٥ محلات تسوق في عالية مول المدينة المنورة؟

يعد عالية مول المدينة المنورة موطنًا لعدد كبير من متاجر العلامات التجارية متعددة الجنسيات ومتاجر البيع بالتجزئة الأخرى التي تضم مجموعة فريدة من الأجهزة القابلة للارتداء والإكسسوارات. افضل ٥ محلات تسوق في عالية مول المدينة المنورة هي:

  • اتش اند ام
  • سن اند ساند سبورتس
  • درة
  • تونتي٤
  • الالعاب لنا
س ٤. ما هي أفضل ٥ مطاعم ومقاهي في عالية مول المدينة المنورة؟

يمكنك العثور على عدد كبير من خيارات تناول الطعام في عاليات مول التي تلبي أذواق وتفضيلات كل زائر بدءًا من المأكولات الأمريكية الكلاسيكية وحتى المأكولات الإيطالية. افضل ٥ مطاعم ومقاهي في اليات مول المدينة المنورة هي:

  • مطعم روماواي
  • البيك
  • تاكو هت
  • ستاربكس
  • كنتاكي فرايد تشيكن
س ٥. ما هو أفضل طريق للوصول إلى عالية مول المدينة المنورة؟

يمكنك ركوب رحلة جوية من الرياض إلى المدينة المنورة، وبعد الوصول إلى مطار المدينة المنورة الدولي، يمكنك مباشرة حجز سيارة أجرة أو سيارة أجرة للوصول إلى عاليات مول المدينة المنورة. أفضل طريقة للوصول إلى المركز التجاري هي استئجار سيارة أجرة من أي مكان في المدينة المنورة.

س ٦. ما أفضل وقت لزيارة المدينة المنورة؟

أفضل وقت لزيارة المدينة المنورة هو خلال أشهر الشتاء التي تتراوح من أكتوبر إلى مارس حيث يظل الطقس لطيفًا ومريحًا للإقامة. إنه مكان مثالي لزيارة المدينة المنورة خلال هذه الأشهر لمشاهدة المعالم السياحية والأنشطة الأخرى.

س ٧. كم عدد الأيام المطلوبة للمدينة المنورة؟

إذا كنت مهتمًا بالدين وتزور المدينة المنورة لأغراض روحية، فيجب عليك قضاء أسبوع على الأقل في المدينة المنورة لتغطية كل معلم في المدينة. إذا كنت تزور المدينة المنورة مع رحلتك إلى المملكة العربية السعودية، فإن يومين يكفيان للمدينة المنورة لتغطية أهم معالم المدينة.

س ٨. ما هي أهم المرافق المتوفرة في عالية مول المدينة المنورة؟

نظرًا لأن عاليات مول هو مركز تسوق شهير في المدينة المنورة، فهو يوفر مرافق ووسائل راحة حديثة للزوار لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. أهم المرافق المتوفرة في عاليات مول المدينة المنورة هي:

  • أماكن لوقوف السيارات
  • غرف الصلاة
  • ماكينات الصراف الآلي
  • منطقة لعب للأطفال

عبد العزيز

مدون ومولع بالثقافة الأدبية والطعام والسفر. إنه مهتم باستكشاف الثقافات والبلدان المختلفة. مدونته كمعرض فني حيث تجد أنواعًا مختلفة من الثقافات والمناظر الطبيعية.