هل لديك عطلة نهاية أسبوع مجانية؟ هل تخطط للقيام بشيء ممتع مع عائلتك؟ إنها حقيقة أن كل شخص يحتاج إلى استراحة من الحياة الروتينية والهدوء لفترة من الوقت. ومع ذلك، ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب في إجازة إلى مكان آخر وقضاء بعض الوقت مع أسرهم. تقدم اكستريم لاند قطر متعة الإجازة في يوم واحد.

عند الحديث عن الأطفال، فإنهم يحتاجون إلى وقت لعب كافٍ حتى يستنفدوا تمامًا. توفر الحديقة الترفيهية الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها، مع إمكانية تجربتها بقدر ما يريدون حتى لا يتبقى القليل من الطاقة. يوفر اكستريم لاند أيضًا فرصة للبالغين لاستعادة أيام الطفولة هذه جنبًا إلى جنب مع أطفالهم، مما يجعلها واحدة من مناطق الجذب المثيرة في قطر.

اكستريم لاند قطر: مركز ترفيهي لقضاء وقت ممتع مع العائلة

تقدم اكستريم لاند أكثر من خيارات كافية من الألعاب المثيرة والأنشطة المختلفة الأخرى للأطفال والكبار على حد سواء. تشتهر حديقة المغامرة هذه بكل أنواع المرح والمغامرة التي يمكن أن يطلبها الطفل. والجزء المثير للاهتمام حيث يحصل الكبار على فرصة للمشاركة في نفس الأنشطة.

تجربة رائعة: من ركوب الدورية إلى السيارات المتصادمة

تجربة رائعة: من ركوب الدورية إلى السيارات المتصادمة

تعد اكستريم لاند واحدة من الحدائق الترفيهية الشهيرة في الدوحة، وتقع داخل مول قطر وتتميز بالعديد من الألعاب المثيرة، ركوب الخيل اللطيف، أنواع مختلفة من تسلق الجدران، ألعاب الأركيد، ألعاب الفيديو وأرض الأطفال الصغار. يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بجميع الألعاب والأنشطة.

ألعاب الركوب المثيرة: يوصى بألعاب الركوب هذه للقلوب الشجاعة فقط. تم إنشاء الألعاب لتقديم اندفاع الأدرينالين الذي يبحث عنه الضيوف. أي شخص يحاولها سيقضي وقتًا في حياته. لا يوجد نقص في المغامرة والترفيه هنا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة رفع الشعر في يوم واحد. وبعد قضاء يوم في اكستريم لاند، قطر، سيكون لديك قصة رائعة تخبرها لجميع أصدقائك والتي يمكن أن تجعل بعضهم يشعر بالحسد من مقدار المتعة التي حظيت بها والحماسة التي تعود بها.

  • حفلة رقص ٣٦٠ (رحلة دوارة بسرعة عالية )
  • مافريك (ركوب مسطح مع تقلبات وانعكاسات)
  • القفز حولها (ركوب دوار بسرعة عالية)
  • برج الإسقاط
  • منزلق عملاق بارتفاع ثلاثة طوابق

ركوب لطيف: حسب الاسم المقترح، فإن مثل هذا الركوب ليس محفوف بالمخاطر بحيث يمكن لأي شخص منحها فرصة. هذا ركوب بسيط ليستمتع به الأطفال في أي عمر. يمكن للبالغين أيضًا قضاء وقت ممتع في هذه الألعاب مع أطفالهم. هذا  ليس صعبا فحسب، ولكن لا تقلق بشأن عنصر المتعة، لأن كل ركوب سيجعل قلبك ينبض بشكل أسرع مع الإثارة. يُفضل مثل ألعاب الركوب هذه حتى من قبل أولئك الذين لا يحبون القيام بأنشطة المغامرة من أي نوع. أنها توفر المستوى الأمثل من العمل اللازم للشعور باندفاع الأدرينالين.

  • كاروسيل جميل
  • تاجاج (ركوب الدورية)
  • قافلة (ركوب السيارة على المسار )
  • السيارات الاصطدامية إل إي دي
القراءة المقترحة: أفضل المطاعم الرومانسية في قطر: تمتع بموعد مثالي مع حبيبتك

مكان للمغامرة: افتراضي وفيزيائي تحت سقف واحد

مكان للمغامرة: افتراضي وفيزيائي تحت سقف واحد
حقوق الملكية للصور

لنفترض أنك من بين أولئك الذين لا يهتمون بشكل خاص بأي من هذه الألعاب؛ في هذه الحالة، تقدم اكستريم لاند، قطر العديد من الأنشطة الأخرى التي تمنح نفس الإثارة للأشخاص الذين يرغبون في تجربتها. هناك العديد من الخيارات مثل تسلق الجدران التي تشمل أيضًا تحدي التسلق على الجدران بين متسلقين، منتزه ترامبولين للاستمرار في القفز حتى تؤذي ساقيك ودورة مغامرات عالية الأسلاك. يمكن للمرء أيضًا أن يكون في الألعاب الافتراضية والتي تتوفر لها مجموعة متنوعة من الخيارات مثل ألعاب الفيديو، ركوب المحاكاة كشخصيات مختلفة، الألعاب ثلاثية الأبعاد للاعبين المتعددين وألعاب ماكينات الأركيد.

قد تحمل الأطفال الصغار ليست كبيرة بما يكفي للاستمتاع بأي من الأنشطة أو الألعاب المذكورة. لا داعي للقلق! تحتوي مدينة الملاهي على قسم منفصل يسمى أرض الأطفال، تم إنشاؤه حصريًا للأطفال الصغار. هذه المنطقة مليئة بالألعاب اللينة والأشياء الأخرى غير الضارة للعب بها.

يمكن للأطفال تجربة جميع الألعاب ؛ ومع ذلك، هناك بعض القيود العمرية على بعض الألعاب والأنشطة الأخرى. جميع الأنشطة مفتوحة للبالغين أيضًا. لدى العائلات خيار إما ترك أطفالهم هناك والذهاب للتسوق ولقاء الأصدقاء والمزيد. أو يمكن للجميع الاستمتاع بالأنشطة التي يختارونها تحت سقف واحد.

إذن، هل لاحظت تنوع الأنشطة المتوفرة في مكان واحد؟ ونطاق هذه ألعاب الركوب والأنشطة لا يتوقف فيه أحد بعد المحاولة مرة واحدة فقط. إن جمال اكستريم لاند يجعلها واحدة من أشهر المنتزهات الترفيهية في قطر.

يوفر المركز الترفيهي مجموعة متنوعة من الخيارات للناس لقضاء وقت ممتع. ومع ذلك، لا شيء في الحياة يأتي مجانًا. إذا كنت تتساءل عن اكستريم لاند، وأسعار التذاكر، فإنها تختلف من وقت لآخر؛ من الأفضل الاستفسار عنها قبل الزيارة.

متعة الروح: الطعام والتسوق

متعة الروح: الطعام والتسوق

إكستريملاند، قطر، جزء من مول قطر أحد أكبر مراكز التسوق في الدوحة. لديه مجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى لتقديمها. توجد صالات عرض لمختلف العلامات التجارية مثل أرماني ومكتبة آفاق وأديداس والمزيد. إذا كنت تخطط لشراء شيء فاخر، يمكن أن يكون هذا المكان أحد وجهاتك للتسوق في الدوحة.

وعندما تتعب جميعًا من الاستمتاع بألعاب الركوب والأنشطة، يقدم المركز التجاري العديد من خيارات المطاعم مثل حلويات العكر، أمورينو جيلاتو، أتيلا مونجوليان جريل، كافيه بزة والمزيد. ينظم المركز التجاري أيضًا فعاليات متنوعة للأطفال والكبار، مثل السيرك، الاستقبال والتحية، الحفلات الموسيقية، عروض الزفاف والمزيد.

غير اكستريم لاند، إذا حصلت على فرصة، فاستكشف بعض الأنشطة الترفيهية الأخرى المتوفرة داخل المركز التجاري. توجد سينما نوفو إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام والبولينج ذي ٨ أسنان وكيدزموندو وراش أكشن بارك.

القراءة المقترحة: حديقة روضة الخيل في قطر: استمتع بجمالها

اكستريم لاند: معلومات إضافية

اكستريم لاند: معلومات إضافية

فيما يلي التفاصيل المطلوبة لمعرفة المزيد عن زيارة  اكستريم لاند.

الموقع: داخل مول قطر، الطابق الأول.

التوقيت: الأحد - الخميس: ١٠ صباحًا حتى ١١ ليلا

الجمعة - السبت: من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٢ منتصف الليل

مغلق يوم الجمعة: من الساعة ١١:٣٠ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا

القراءة المقترحة: مترو الدوحة قطر: معرفة كل شيء عن نظام النقل المتقدم في قطر

لذا، إذا كنت ترغب في أخذ استراحة صغيرة ليوم واحد من الروتين المعتاد ولا ترغب في السفر كثيرًا، قم بزيارة اكستريم لاند، مول قطر. استمتع بيوم ممتع مع أطفالك وأطفالك. حتى إذا كنت تقضي إجازتك في قطر ولديك يوم، قم بزيارة اكستريم لاند في الانتقال من رحلة إلى أخرى حتى يرضى قلبك. استفد من أفضل الباقات السياحية في قطر واقض عطلتك في استكشاف مختلف الأماكن الجميلة في البلاد.

الأسئلة الشائعة

س ١. ما هي التوقيت لزيارة اكستريم لاند؟

أوقات زيارة اكستريم لاند هي الأحد - الخميس: من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١١ ليلا. الجمعة - السبت: من الساعة ١٠ صباحًا حتى الساعة ١٢ منتصف الليل. مغلق يوم الجمعة: من الساعة ١١:٣٠ صباحًا حتى الساعة ١ ظهرًا

س ٢. هل يُسمح للناس بتناول الطعام داخل اكستريم لاند؟

لا، الطعام ممنوع داخل اكستريم لاند، ولا ينبغي لأحد أن يحاول حمل أي مادة غذائية. يُنصح الناس بتناول الطعام قبل دخول المكان أو بعد الخروج منه.

س ٣. هل هناك أي قيود عمرية في اكستريم لاند؟

هناك بعض القيود العمرية للأطفال أو البالغين. لديه أيضًا قيود الارتفاع لبعض الألعاب والأنشطة التي يمكن تأكيدها هناك فقط.

س ٤. ما هي أفضل ألعاب الركوب والأنشطة التي يجب على المرء تجربتها؟

يجب على المرء أن يجرب جميع ألعاب الركوب والأنشطة مرة واحدة على الأقل. فقط تذكر أن بعض ألعاب الركوب المثيرة يمكن أن تكون خطيرة، وأن مغامر ركوب الألعاب يحتاج إلى قلب شجاع.

س ٥. ما الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها غير قضاء الوقت في اكستريم لاند؟

لأن اكستريم لاند يقع داخل مول قطر، فإن المول يوفر العديد من الأشياء مثل أماكن التسوق والمطاعم المختلفة. توجد صالة سينما إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام وصالة بولينج.

س ٦. هل يمكن للمرء زيارة اكستريم لاند خلال إجازة في قطر؟

نعم، بالتأكيد. إذا كنت تخطط لزيارة قطر بصحبة أطفال، فيجب أن تمنح أطفالك تجربة العمر. من الرائع أيضًا أن تُظهر لأطفالك كيفية الاستمتاع.

س ٧. ما هو أفضل وقت لزيارة اكستريم لاند؟

إذا كنت مقيمًا في قطر، فإن عطلة نهاية الأسبوع هي أفضل وقت تقضيه في اكستريم لاند مع عائلتك. إذا كنت تقضي إجازة في قطر، فخطط لزيارتك اكستريم لاند لتجد المكان بأكمله يعمل بشكل مثالي.

س ٨. ما هي أفضل وسيلة مواصلات للوصول إلى اكستريم لاند؟

يرتبط اكستريم لاند، قطر مول بشكل جيد بجميع وسائل النقل، مما يجعل التنقل أسهل للأشخاص الذين لديهم أطفال. يمكن للمرء أن يختار السفر بالحافلة أو المترو. يمكن استخدام العديد من سيارات الأجرة والتاكسي من أي مكان في المدينة.


محمد فيصل

محمد فيصل كاتب ومدون شغوف بالسفر يسافر إلى المناطق التاريخية والطبيعية لالتقاط أفضل اللحظات من أجل اكتشاف المزيد عن العالم.